وزير الصحة في حوار مع الاذاعة الطبية
متابعات: مجلة حواس
لفي لقاء خاص اليوم علي منصة الاذاعة الطبية 99،3 fm ادلى الدكتور هيثم محمد ابراهيم وزير الصحة بعديد من التصريحات المهمة فى إطار عمل الوزارة فى ظل الوضع الراهن وتسعى بكل جهدها لتحقيق الاستقرار الصحي بالمناطق المتأثرة بالحرب وهناك سياسات متبعة لتفادي مخاطر الخريف حتى نهايته كما اضاف ان على جميع المواطنين التعامل والتعاون مع الجهات المختصة للحد من انتشار الكوليرا بمحاربة الأوساخ واتباع إرشادات الوزارة وايضا يجب عليهم الاهتمام باستخدام الكلور الموزع من قبل الوزارة في كل ولايات السودان المختلفة وقال كسلا والقضارف اكثر المدن تأثرا بالكوليرا بسبب المياه والكثافة السكانية العالية يجب عليهم توخي الحيطة والحذر واتباع كل الإرشادات المقدمة ..اجري اللقاء اسعد الفيل الجدير بالذكر ان الاذاعة الطبية 99.3 Fm والتى تتبع لجامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا تستعد للانطلاق الرسمى فى اكتوبر عبر عدد من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي لتصل لكل مستميعيها حول العالم ..الطبية شمس العافية

