اجتمع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مع مجموعة من أبرز رجال الأعمال المصريين على مأدبة سحور أمس، وأعرب عن أمله في منشور عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، أن يثمر هذا اللقاء والسحور عما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.
ضم الحضور هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، ومحمد أبو العينين مؤسس سيراميكا كليوباترا، وأحمد عز رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد عز، ومحمد الإتربي، رئيس البنك الأهلي المصري، وأحمد السويدي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة السويدي إلكتريك، وأحمد صبور، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الأهلي للتنمية العقارية، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية والاستثمار بمجلس الشيوخ، ورجل الأعمال محمد حلاوة، رئيس لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ، ومحمد فاروق، رئيس شركة موبيكا، وغيرهم من أبرز رجال الأعمال والصناعة.

