*وفاة المساعد شرطة “طارق محمد احمد ” إثر حادث مروري أثناء أداء الواجب بشارع النيل – أم درمان*
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ودّعت دائرة مرور ولايةالخرطوم أحد أبنائها المخلصين، *المساعد شرطة طارق محمد احمد* الذي انتقل إلى جوار ربه مساء امس إثر حادث مروري مؤسف وقع أثناء تأديته لواجبه الوطني في شارع النيل بمدينة أم درمان.
وقد وقع الحادث أثناء أداء المرحوم لعمله الميداني المعتاد في تنظيم حركة السير، حيث تعرّض لحادث مروري أودى بحياته في الحال. وتم نقل الجثمان إلى قسم شرطة أم درمان، وسط حزن عميق من زملائه وأسرته ومحبيه.
المرحوم المساعد طارق يُعد من الكوادر المتميزة التي خدمت في مرور أم درمان وولاية الخرطوم بصورة عامة، وكان نموذجًا يحتذى به في الانضباط والتفاني والإخلاص في العمل، طيلة سنوات خدمته في العاصمة ومنح عدد من الثناءات من قادته في المرور .
، قدّم اللواء شرطة *البكري عبدالرحيم أبو حراز* ، مدير دائرة مرور ولاية الخرطوم، واجب العزاء، معربًا عن بالغ حزنه لفقدان أحد أعمدة العمل الميداني بالمرور، ومشيدًا بما قدّمه الفقيد من عطاء طيلة فترة خدمته، وان رحيله اثناء اداء الواجب يعد شهادة وفاء وإخلاص لهذا الوطن.
وقد توشّح زملاؤه بالحزن، وعبّر عدد منهم عن تأثرهم العميق لفقدان زميلهم، مجددين العهد على مواصلة الرسالة التي نذر لها حياته.
إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم اغفر له وارحمه، وثبّته عند السؤال، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، وألهم أهله وزملاءه الصبر والسلوان.

