تدشين التحصيل والسداد الإلكتروني نظام إيصالي لمحليتي الدندر والسوكي
الدندر: مجلة حواس
تم أمس تدشين نظام (ايصالي) لمحليتي الدندر والسوكي، وذلك بمحلية الدندر خلال ورشة التحصيل والسداد الإلكتروني وذلك بحضور المدير التنفيذي لمحلية الدندر الأستاذ الضو أحمد يعقوب ووفد وزارة المالية الاتحادي والولائي وبحضور مدير عام التحصيل والسداد الإلكتروني الأستاذ عبدالمحسن احمد والادارات المالية بالدندر والسوكي وادارة تقنية المعلومات بوزارة المالية ولاية سنار والجهات ذات الصلة .
المدير التنفيذي لمحلية الدندر اشار إلى أهمية تطبيق العمليات الالكترونية والتقنية في المعاملات المالية مشيرا إلى أهمية تدريب وتأهيل الكودار العاملة للنهوض بالآداء بجانب الدقة والحفاظ على الموارد.
فيما أشار مدير عام التحصيل والسداد الالكتروني بوزارة المالية الاتحادي أن تطبيق النظام سوف يسهم في تحقيق الاهداف المنشودة التي بدأت من العام 2015م باستخدام الدفع الإلكتروني.
وقال ان العام الجديد بدأ بتدشين نظام إيصالي بأسلوب علمي وعملي من أجل الاستغلال الامثل للموارد والامكانيات داخل النظام بغية تحسين الوضع الاقتصادي وتوفير المنافع وتقليل التكلفة المالية في التحصيل.

