*مستشار وزارة الصناعة والتجارة يزور مصانع مجموعة الذهبي بالباقير ويشيد بإمكانياتها*
*الخرطوم :حواس
استقبلت مصانع مجموعة الذهبي بمدينة الباقير، وفداً رفيعاً من وزارة الصناعة والتجارة برئاسة مستشار الوزارة د. أبو البشر عبد الرحمن.
وتهدف الزيارة للوقوف ميدانياً على الإمكانيات الإنتاجية للمجموعة، ومناقشة سبل دعم وتطوير القطاع الصناعي بالبلاد.
وأكد مستشار الوزارة خلال الجولة أن الزيارة تأتي في إطار تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، بما يسهم في رفع كفاءة الإنتاج ودعم الصناعات الوطنية، وتحفيز الاستثمار في القطاع الصناعي.
وأشاد د. أبو البشر بالدور المحوري الذي تضطلع به مجموعة الذهبي في دعم الاقتصاد الوطني والمساهمة في التنمية المستدامة، مشيراً إلى أن المصانع الوطنية الكبرى تمثل ركيزة أساسية لتحقيق الأمن الصناعي والغذائي.
من جانبها، أكدت إدارة مجموعة الذهبي التزامها بتطوير منتجاتها وتوسعة طاقاتها الإنتاجية، بما يواكب تطلعات الدولة في النهوض بالصناعة المحلية وتقليل الاعتماد على الاستيراد.



